كتب عن السحر وفي السحر
مسلسل العنوان المؤلف تعريف بالكتاب الموضوع السعر بالدولار
1427 سحر هاروت وماروت في الالعاب السحرية عبد الفتاح السيد الطوخي من اهم واشمل الكتب عن سحر هاروت وماروت وهو يعتبر اهم مرجع للسحرة
 في الشرق وهذا الكتاب هو مجموع ثلاثة كتب او اجزاء في كتاب واحد
سحر 19
529 موسى والخضر شيخ ازهري من هو الخضر وهل هو حي حتى الساعة، وهل التقى الخضر بالرسول و ما
هي مهمته وهل هو ملك أو نبي أو ولى، وكيف التقى الخضر بسيدنا موسى؟ – كتاب
 هام وفريد من نوعه – الثمن 29 دولاراً.
سحر 29
278 العلاج بالقران من أمراض الجان رضا الشرقاوي هل للإنسان قرين من الجن ؟ اقرأ هذا الكتاب لمعرفة الاجابة سحر 19
4951 مثلث برمودا مثلث الرعب والكوارث دز ايمن ابو الروس
 
سحر 15
272 وقاية الانسان من الجن والشيطان وحيد عبد السلام مجلد فاخر يقع في 424 صفحة سحر 29
276 تحصينات الانسان ضد الشيطان وحيد عبد السلام إذا ظهر الشيطان للمسلم ووسوس له يمكن طرده بـ 33 آية أو حديث يذكرها
 هذا الكتاب - ماذا يجب أن يقول المسلم عندما يسمع نهيق الحمار
سحر 19
1421 صفة النار سعيد اللحام كيف ورد ذكر النار في القران ؟ سحر 19
1402 السحر الاحمر عبد الفتاح السيد الطوخي كتاب شامل عن السحر الاحمر - دعوات - تسخير - استحضار -والمؤلف هو
 اشهر من كتب عن السحر في القرن الماضي
سحر 19
2001 المسيخ الدجال حقيقة لا خيال عبد اللطيف عاشور دراسة تاريخية تحاول تأكيد او نفي حقيقة وجود ما يسمى بالمسيح الدجال سحر 9
497 الموت في الديانات الشرقية حسين العودات من أهم الكتب التى تستعرض موقف الديانات الشرقية القديمة والتوحيدية من
 الموت وعذاب القبر والجنة والنار واثر ذلك على معتقدات هذه الشعوب وفلسفاتها
سحر 19
269 احكام السحر والسحرة في القران
والسنة للامام الرازي
فريال علوان أنواع السحر عند القدماء ، العلم بالسحر هل يكفر الساحر؟ هل يجب قتل السحرة؟ سحر 19
512 الحسد في القران والسنة حسين عبد الحميد نيل كيف يعالج الحاسد نفسه وما موقف القرآن من الحسد سحر 19
268 صفوة البيان د. محمد محمود عبدالله صفوة البيان في علاج السحر والحسد ومس الجان - مدرس علوم القرآن في الأزهر وضع
 هذا الكتاب وفيه وصفات دينية لمحاربة السحر وعلاج مس الجان وحديث عن الجن والطرق
 التي يظهرون فيها أمام الناس وأسماء الجن وأماكن تواجدهم مثل المزابل والمقابر
سحر 19
266 الشيطان الذي أخرجته من القمقم صابر شوكت صادرت الشرطة في مصر هذا الكتاب بعد أن رفع عدد من الفنانين دعاوى قضائية عليه - وق
د تضمن الكتاب وثائق عن مشعوذ كان يقيم علاقات جنسية مع بعض الفنانات
 قبل أن يهرب من وجه العدالة
سحر 19
4267 بلوغ الامل في علم الرمل عبد الفتاح السيد الطوخي
 
سحر 13
1439 منبع اصول الرمل المسمى الدرة البهية
في العلوم الرملية
عبد الفتاح السيد الطوخي يقع في 253 صفحة تتضمن عشرات الاسرار والدروس التي يجب معرفتها لمن يرغب
 في الضرب في الرمل وكشف الغائب وفك السحروراجع ايضا كتاب رقم 1483 واسمه
 نهاية العمل في علم الرمل وهو لنفس المؤلف
سحر 19
796 السحر العجيب في جلب الحبيب عبد الفتاح السيد الطوخي من اشهر الكتب التي وضعت عن السحر- يقع في 600 صفحة وهو عبارة عن 3 كتب
مجموعة في كتاب واحد
سحر 39
313 قصص غريبة في التقمص سعد الدين غندور قصص واقعية من سورية ولبنان عن أشخاص تقمصوا أرواح أشخاص آخرين سحر 19
2035 تعبير المنام وتفسير الاحلام عبد الفتاح السيد الطوخي عن الاحلام والرؤيا والسحر والجن من الكتب القديمة عن هذا الموضوع والمؤلف هو
مدير عام العلوم الفكية
سحر 19
478 بداية خلق الكون الامام الحافظ بن كثير وضع هذا الكتاب الإمام الحافظ بن كثير المتوفى سنة 774 هجرية وفيه حديث عن
 السماوات والأرض ، كيف خلقت النجوم والكواكب والجبال والبحار والملائكة والجن
 والانس، ثم كيف خلق آدم عليه السلام
سحر 23
295 الجن حقيقتهم والتحصن منهم وعلاج المصروع راجي الاسمر ا مرض الصرع كما يقول مؤلف هذا الكتاب له علاقة بالجن، والكتاب يقدم وصفا للعلاج
 وطرق التحصين من الجن
سحر 19
76 علاج الامور السحرية من الشريعة الاسلامية ابو بكر بن محمد الحنبلي يتضمن هذا الكتاب وصفات من القرآن والسنة لعلاج السحر والصرع مع شرح لأنواع
 السحر وكيف يصاب الإنسان بها
سحر 17
761 احاديث السحر الامام موسى الصدر تبع اهميته من اسم مؤلفه وهو الامام موسى الصدرويقع الكتاب في 321 صفحة وقد
 الفه قبل اختطافه من قبل المخابرات الليبية
سحر 29
1106 حصن النساء للوقاية من السحر والجان أم المعتصم بنت محمود سليمان كيف تقي المراة نفسها من مس الجن ؟ سحر 9
296 كيف نداوي ونتقي السحر ابو الفدا محمد عزت كيف نداوى ونتقى السحر والمس والحسد - قصص حقيقية عن اشخاص ركبهم الجن
 وكيف تخلصوا منه
سحر 19
2974 شرح الصدور بشرح حال الموتى والقبور السيوطي مجلد سحر 29
4270 تاج الملوك المسمى بدرة الانوار عبد الفتاح السيد الطوخي من اشهر كتب السحر وكتابة الاحجبة التي الفها الشيخ محمد بن الحاج الكبير وقد
صوبها وعاد طباعتها عبد الفتاح الطوحي مدير عام معهد الفتوح الفلكي
سحر 19
4269 المندل والخاتم السليماني والعلم الروحاني
 للامام الغزالي
عبد الفتاح السيد الطوخي وصفات ضرب المندل او الفتح به مع الادعية والاسحار التي تقال سحر 16
314 التقمص قيس غوش كتاب مثير عن تقمص الأرواح في الأدب العربي والفرق بين التقمص
 والتناسخ 270 صفحة من الحجم الكبير
سحر 19
4268 رسائل ابن العربي وابن سينا عبد الفتاح السيد الطوخي ما ورد في كتب ابن عربي وابن سينا من وصفات سحرية اعتمدت من قبل السحرة فيما بعد سحر 13
4266 علم الكف اصوله قواعده دراسته فراسته قراءاته عبد الفتاح السيد الطوخي 277 من الحجم الكبير سحر 39
2940 منازل الاخرة حول الموت والحياة بعد الموت المحدث القفة الشيخ عباس القمي قدس سره
 
سحر 19
308 عالم المعجزات ابو موسى الحريري كتاب مجلد صدر عن دار الكسليك فى لبنان وهو ممنوع من التداول
 فى بقية الدول العربية
سحر 39
4735 اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان احمد بن علي البوني يشتمل على كثير من مهمات الفوائد الروحانية والعزائم والطلاسم
 وابواب المحبة وحل المربوط
سحر 15
4018 سعادة الطلاب في الكيمياء والاسطرلاب عبد الفتاح السيد الطوخي وصفات سحرية من النباتات وزيوت الحيوانات والعقارب والثعابين سحر 29
2132 الكباريت في اخراج العفاريت عبد الفتاح السيد الطوخي كيف يتم طرد العفاريت من جسم الانسان بالاعتماد على كتاب كشف
 اللثام عن جعفر الامام لامير المؤمنية علي بن ابي طالب
سحر 26
4019 القواعد الفلكية في عمل النتائج السنوية عبد الفتاح السيد الطوخي
 
سحر 29
5091 نصيحة الاخوان في معالجة السحر والجان عبد الحميد هنداوي
 
سحر 7
4216 الكف مستقبلك بين يديك جان رنياك 256 صفحة سحر 39
2957 التحليل النفسي لحالة انتظار الموت سمير عبده
 
سحر 19
2179 اسرار الموت والاخرة في القران الكريم عبد المعز خطاب محاولة لفهم ما سيحدث للانسان في الاخرة وفقا للنظرة الاسلامية للموت وما بعد الموت سحر 7
2960 الاستعداد للموت وسؤال القبر زين الدين بن علي المعبري
 
سحر 19
2158 لغز مثلث برمودا محمد رفعت يقال ان الجن والشياطين يقيمون في هذا المثلث ويتسببون بسقوط الطائرات فوقه سحر 14
2159 مثلث برمودا بين الحقيقة والخيال اوليفر لورانس 272 صفحة ... اول دراسة جدية تحاول ان تصل الى حل لغز هذا المثلث الرهيب سحر 19
1144 التفسيرات العلمية لمثلث برمودا عكاشة عبد المنان الطيبي تفسير علمي لمثلث برمودا الذي تختفي فوقه السفتن والطائرات سحر 19
2962 لغز الموت مصطفى محمود
 
سحر 17
2939 شرح الصدور بشرح حال الموتى والقبور - مجلد الحافظ جلال الدين السيوطي مجلد فاخر يقع في 340 صفحة سحر 29
4741 كتاب طوالع النساء ابو معشر البلخي الفلكي 254 صفحة لقراءة الطالع عند النساء سحر 19
5105 البداية والنهاية عبد الفتاح السيد عبده الطوخي
 
سحر 39
318 كيف تم تحضير الروح شوقي علي المؤلف شوقي على حيدر يسرد طريقة تحضير الأرواح التي تمت أمامه!! سحر 19
4978 منبع اصول الحكمة ابو العباس احمد بن علي البوني اربع كتب في السحر في كتاب واحد والمؤلف هو نفسه مؤلف شمس المعارف الكبرى سحر 59
2007 اخر الكلام في اخراج الجان بالقران محمد عبده مغاوري ما هي الايات القرانية التي تقرأ لاخراج الجان من جسد الانسان ؟ سحر 9
280 المنهج القراني في علاج السحر والمس الشيطاني اسامة العوضي من أهم الكتب عن الجن للشيخ أسامة العواضى يتضمن فصولا عن الجن العاشق، جن المقابر،
 الجن الدرزى، الجن النصراني، الجن اليهودي والجن المسلم - جميع انواع
علاج المصاب بالمس مثل علاج
سحر 29
2008 تحضير الارواح وتسخير الجان بين الحقيقة والخرافة مجدي محمد الشاوي كيف تتم عملية تحضير الارواح وكيف يتم تسخير الجان ؟ سحر 9
2009 رحلة جبابرة العقل البشري في كشف لغز مثلث برمودا رياض مصطفى العبدالله مثلث برمودا ...هل هو موقع تسكنه الشياطين ؟ ما هو مثلث فرموزا وما هي الاطباق الطائرة سحر 14
4979 مجربات الديربي الكبير الشيخ احمد الديربي من كتب السحر القديمة المشهورة وتعادل شهرته كتاب شمس المعارف حجم الكتاب 150 صفحة سحر 29
4980 اسرار فن التنجيم خليل حنا تادرس تعليم قراءة الكف وقراءة الفنجان وقراءة ورق اللعب سحر 24
2377 تذكرة داود للعلاج بالاعشاب والوسائل الطبيعية د. سامي محمود شرح مفصل لكتاب الطبيب العربي العلامة داود الانطاكي واهمية هذا الكتاب ان
 الشارح هو طبيب ايضا 304 صفحات
سحر 29
2010 معجزة القران مشاهد يوم القيامة محمد متولي الشعراوي الشيخ الشعراوي يأخذك في رحلة الى يوم القيامة وما ستراه فيها سحر 9
283 افعال شيطانية في اول ايام الزوجية محمد عبده مغاوري كيف يمكن فك المربوط للعريس الجديد الذي لا يستطيع أن ينام مع زوجته في ليلة
 الدخلة.- الإجابة عند محمد مغاورى مؤلف هذا الكتاب
سحر 14
4981 الكبريت الاحمر والسر الافخر والدر الجوهري محي الدين بن عربي من اشهر كتب السحر لابن عربي 176 صفحة سحر 29
2012 السر المكشوف في طب الحروف عبد الفتاح السيد الطوخي طريقة عمل الاحجبة والاحراز خاصة حجاب الحيم والمؤلف من اشهر من تعاطوا هذا
العلم في القرن الماضي
سحر 19
2941 مشاهد الموت واهوال البرزخ والقبور عبدالله التليدي
 
سحر 17
286 الشيطان في ظلال القران عكاشة عبد المنان من أهم الكتب التي تناولت الشياطين وبيان شرورهم والتحذير
 منهم وكيفية التحرز منهم
سحر 19
294 عالم الجن والملائكة بين الحقيقة والخيال حمدي الدمرداش محاولة قيمة لتفسير علاقة الإنسان بالجن والملائكة - ومؤلف الكتاب هو
 أحد شيوخ الزهر المعروفين
سحر 19
637 تحقيق النبؤات جوزيف بطرس تحقيق النبؤات بين عبادة الشيطان ونهاية العالم - من أهم الكتب التى صدرت فى
مصر وتوضح رأى المسيحية فى عبادة الشيطان، الصليب المقلوب، الوصايا الشيطانية التسع
سحر 19
481 الروح ابن قيم الجوزية من اهم الكتب التي تتحدث عن أرواح الموتى والأحياء وأين تذهب بعد الموتى، والكتاب
 الذي وضعه العلامة ابن قيم الجوزية يعتمد على ما ورد في القرآن والحديث
 عن الروح - الكتاب مجلد تجليدا فاخراً
سحر 29
2938 الاجساد الخالدة بعد الموت علي اكبر مهدي
 
سحر 17
2318 التقمص اهو حقيقة أم خيال قيس غوش ما هو التقمص ومتى يكون وما موقف الدين والعلم منه ؟ 271 صفحة سحر 19
2014 ابناء ادم من الجن والشياطين محمد منير أدلبي 350 صفحة ينفي فيها المؤلف وجود الشياطين والجن ويكشف حقيقة سليمان
 والنملة والهدهد وهاروت وماروت
سحر 39
292 عجائب وغرائب الجان من القران والسنة بدر الدين الشبابي من أقدم المخطوطات عن الجن وأخبارهم جرى اكتشافها وطباعتها مؤخرا في هذا
 الكتاب الهام الذي يقال إن الجن أخفوه
سحر 29
317 تحضير وتناسخ الارواح الاب جوزيف بطرس رأى المسيحية في تحضير الأرواح وفى تناسخ الأرواح بقلم الأب جوزيف بطرس سحر 19
3733 مولد الزمان كيف قاس علماء الفلك عمر الكون ترجمة الدكتور مصطفى ابراهيم فهمي 353 صفحة عبارة عن ترجمة لكتاب جون جريبن سحر 19
285 الانثى والجن وقاهر العفاريت هشام حجازي الجن اغتصب الأم وابنتها - مهندسة تحترف الدعارة - الجن يتشكل على هيئة قط
اسود - هذا جانب مما ورد فى هذا الكتاب الذي صادرته الشرطة المصرية من الأسواق
سحر 15
1344 الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال واسرار
 مثلث برمودا والاطباق الطائرة
محمد عيسى داود الخيوط الخفية بين المسيح الدجال واسرار مثلث برمودا او الاطباق الطائرة سحر 13
1346 التذكرة في احوال الموت والاخرة الربيعي مجلد - ما هو الموت ووحشة القبر وسؤال منكر ونكيرويوم القيامة
وخروج المؤمن من قبره الخ
سحر 39
1347 الصارم البتار وحيد عبد السلام كيف يمكنك مقتاومة السحر والسحرة سحر 15
279 العلاج الرباني للسحر والمس الشيطاني مجدي محمد الشهاوي يقع الكتاب في 304 صفحات ويتضمن الجن كما ورد في الكتاب والسنة، هل
أثبت العلم الحديث وجود الجن، المس الشيطاني من المسيح عليه السلام إلى
 الرسول، كيف ورد ذكر الجن في الإنجيل؟ - علاج الحسد - الخ -
سحر 29
293 السحر في القران والسنة حسين عبد الحميد كيف ورد ذكره ولماذا نهانا رسول الله عنه وجعله من السبع الموبقات ، ويضمم
 الكتاب طرق إبطال السحر - المؤلف حسين عبد الحميد
سحر 13
2833 المعوذات الثلاث محمد الصايم كراسة بحجم كف اليد تضم فضائل المعوذات الثلاثة واسرارها سحر 2
319 حوار مع الشيطان محمد الصايم كتاب يقع في جزأين (كتابين) للشيخ محمد الصايم يقدم فيه المؤلف تجربته في
 إجراء عملية لاخراج الجن وابطال السحر من بعض المرضى - ثمن
 الكتاب (بجزئية) 39 دولارا
سحر 39
506 حادي الارواح علي الشربشي وقاسم النوري حادى الأرواح أو صفة الجنة - مجلد تجليدا فاخرا يتضمن وصفا كاملا للجنة سحر 29
1687 الرحلات المفقودة عند مثلث برمودا مروة عماد الدين كتاب مثير عن مثلث برمودا مصيدة الطائرات ومقبرة السفت والافراد سحر 19
1667 المسكونون بالشيطان رياض العبد الله كيف تعرف انك مسكون بالشيطان ؟ سحر 13
320 مذهب تحضير الارواح ماهر يونان كيف تنظر المسيحية لمذهب تحضير الأرواح وهل يمكن أن تستحضر روحا
وتتحدث إليها وما هي الطقوس المتبعة في جلسات تحضير الأرواح؟
سحر 19
4650 علاج السحر واخطاء المصلين بكر محمد ابراهيم 156 صفحة سحر 13
939 حيوانات تدخل الجنة عبد العزيز الشناوي هذه الحيوانات ستدخل الجنة مع البشر ... ما هي ولماذا ؟ سحر 19
321 السحر والجان في مملكة الشيطان جوزيف بطرس السحر والجان في مملكة الشيطان من منظور مسيحي كتاب هام ويكاد يكون
 الأول من نوعه في المسيحية الذي يبين رأى الدين المسيحي في السحر والجان
سحر 29
1666 السيف الفالق لقهر السحرة اْعداء الخالق ماهر كوسا في علاج السحر وكشف الشر سحر 15
3157 السحر والسحرة بحث في علم الاجتماع الغيبي د. سامية حسن الساعاتي كتاب هام يتناول تاريخ السحر وتطوره باعتباره من الاعمال الغيبية وكيف
 نشأت وتطورت ظاهرة السحر خاصة عند العرب
سحر 25
472 اهل الجنة عبد العزيز الشناوي قصة حياة عشرة من الرجال الذين وعدهم الرسول بدخول الجنة - من
 هم ولماذا وعدهم ؟
سحر 19
2832 مختصر اللطائف السنية محمد حسين شرح كامل للاربعين النووية في كراسة صغيرة بحجم كف اليد سحر 2
2885 احكام الحكيم في علم التنجيم عبد الفتاح السيد الطوخي 320 صفحة تقع في جزءين - كتابين - كتبها مديلر عام معهد الفتوح الملكي
وتتضمن علوم التنجيم والكشف والفتح كما وردت عند المسلمين القدماء
 وفي كتب التراث
سحر 59
2884 الولاية الالهية والعلوم اللدنية ويليه
 تعبير المنام وتفسير الاحلام
عبد الفتاح السيد الطوخي 103 صفحات عن الولاية الالهية التي تلقاها المؤلف عن الاولياء وارواح
 الانبياء وما اطلعه عليه رب الارض والسماء
سحر 19
690 الدجال وقصة زوال الدنيا عبد الناصر ابو هارون من هو الأعور الدال ولماذا ارتبط اسمه بيوم القيامة وزوال الدنيا؟ سحر 19
2883 تسخير الشياطين في وصال العاشقين عبد الفتاح السيد الطوخي كيف تقوم بتسخير الجن الاحمر والعفريت هيطوش وزيتون ابن ابليس
 وبنات الخناس وبوناس حكيم الجن وغير ذلك
سحر 29
2882 الزايرجية الهندسية في كشف الاسرار الخفية عبد الفتاح السيد الطوخي يقول المؤلف وهو من اشهر من تعاطى السحر ان هذا الكتاب من الاسرار
المكتومة ولم يقدر احد من قبله ان يخوض في هذا الميدان ولم يكشف هذه الاسرار
سحر 19
3150 البديل الاسلامي لفك السحر جمال عبد الباري يكشف الكتاب طرق السحرة في عمل اسحارهم والاساليب التي يتبعونها
 لتحقيق النجاح بعد ان عاش المؤلف بينهم وتعلم منهم ثم يكتب عن
 وسائل فك السحر والغاء مفعوله
سحر 19
1561 البيان في مداخل الشيطان عبد الحميد البلالي دراسة دينية سحر 17
473 الحياة بعد الموت ابراهيم محمد الجمل الموت، القبر ، البعث ، الحساب ، الجنة، النار، من أهم الكتب التي
 تتحدث عن الموت، عذاب القبر، ظهور المهدى المنتظر، المسيح
 الدجال، ماذا بعد الجنة والنار؟
سحر 29
2888 رحلتي الى عالم الجن والعلاج الروحاني د. نادية رضوان 311 صفحة تتضمن اغرب شهادة عن عالم الجن فالمؤلفة هي الدكتورة
 نادية رضوان وقد مسها الجن وفي هذا الكتاب تشرح بالتفصيل رحلتها في
 الصراع مع الجن والعلاج الروحاني ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
سحر 39
2877 هداية العباد قي اسرار الحروف والاعداد عبد الفتاح السيد الطوخي 133 صفحة سحر 19
2887 شرح الدمياطية وفوائدها الروحانية عبد الفتاح السيد الطوخي القصيدة الدمياطية هي قصيدة شعرية تتضمن الكثير من فنون واسرار السحر
وقد شرحها وفصلها لاول مرة القرن الماضي مؤلف هذا الكتاب المشهور بكتب
 السحر والجن
سحر 19
3411 عبدة الشيطان القدر المشئوم محمود فوزي
 
سحر 11
2931 وصايا العلماء عند حضور الموت الحافظ ابو سليمان الربعي يعرض الكتاب العديد من وصايا الانبياء والصحابة والعلماء الصالحين وذلك
عند حضور اجلهم
سحر 19
1665 اْسرار الموت والاخرة في القران الكريم عبد المعز خطاب دراسة شرعية وفلسفية سحر 13
3454 السحر والسحرة والوقاية من الفجرة تاج الدين نوفل
 
سحر 17
4645 الجازية الهدالية محمد المرزوقي 322 صفحة من قصص التراث الشعبي التونسي اشهر قصة شعبية في تونس سحر 19
1662 تلبس الجان بدن الانسان واخراجه بالقران عكاشة الطيبي دراسة دينية سحر 13
2891 تحصين الانسان من السحور والجن
 والشيطان بالاذكار والاورادوالقران
محمد امين الضناوي من هم الملائكة ومن هم الجن واين يسكنون وكيف يتناسلون وما هي ديانتهم
 ولماذا يصاب الانسان بمس من الجن وما هي انواع المس الجني وكيف تعرف
 ان كان الجن قد مسك وما هي انواع السحر وكيف تعالج من الجن
سحر 19
3427 فضح اسرار السحرة الاشرار محمد عبده مغاوري
 
سحر 6
2886 البيان في علم الكوتشينة والفنجان عبد الفتاح السيد الطوخي 107 صفحات سحر 19
1669 السحر وتحضير الاْرواح د. السيد الجميلي ما هو السحر وكيف يحضرون الارواح سحر 29
2876 قدرة الخلاق قي علم الاوفاق عبد الفتاح السيد الطوخي من الكتب القديمة عن علم الحساب وتحكمه بالانسان والجن سحر 19
3450 اغاثة اللهفان من مصائد الشيطان ابن قيم الجوزية مجلد فاخر يقع في 605 صفحات سحر 19
1592 السحر والجان بين الاسلام والمسيحية محمد الشافعي دراسة مقارنة عن موقف الاسلام والمسيحية من السحر والجان 247 صفحة سحر 29
475 سكرات الموت وعظة الموت وشدائده مجدي محمد الشهاوي كيف تلقى الأنبياء سكرات الموت ؟ - ماذا قال هؤلاء عندما جاءهم
 الموت (أي عندما كانوا يحتضرون)
سحر 9
1982 مملكة ابليس حسين شعبان زوجة تطير من الطابق الخامس بسبب الجن الكتاب من تأليف - قاهر العفاريت - سحر 29
1595 مشاهد القيامة في القران سيد قطب كيف يسرد القران مشاهد يوم القيامة ؟ سحر 29
2878 قرعة الامام جعفر الصادق عبد الفتاح السيد الطوخي يدعي المؤلف ان هذه القرعة هي قرعة جعفر الصادق سحر 19
2881 سحر بارنوخ عبد الفتاح السيد الطوخي السر الاكبر للحكيم بارنوخ الساحر السوداني وفيه وصفات لعمل السحر
 لكل الاغراض من جلب الحبيب او طرد العدو او الحمل
سحر 29
3126 علم السحر بين المسلمين واهل الكتاب د. احمد حجازي السقا كتاب هام جدا عن موقف الاسلام من السحر وموقف اهل الذمة منه وكيف قرأ الرسول
 القران على الجن في مكة بحضور بعض الصحابة وما ورد في تذكرة داوود عن العلاج
 بالجن واهمية هذا الكتاب تنبع من ان المؤلف من العلماء المشهور لهم بالكفاءة
سحر 19
4772 اسرار كف الانسان من المعابد الهندية القديمة نادية عبد المنعم 74 صفحة سحر 22
1596 السحر والحسد الشيخ الشعراوي دراسة وتحليل لموقع السحر والحسد من الشريعة الاسلامية سحر 13
4924 قراءة الكف
 
مجلد فاخر باللغة الانجليزية مع الصور سحر 39
1737 السماء في الليل دليل عملي للتعرف على النجوم د.علي عبندة دراسة في التنجيم والفلك سحر 12
5100 السحر العظيم عب الفتاح السيد الطوخي جزءان سحر 49
1508 ابراج الحياة جوليا جاكسون كتاب عن الابراج سحر 14
3248 تيسير العلي الرحمن لعلاج المسحور
 والمحسود والممسوس من الشيطان
رأفت عبد الفتاح عبد الفتاح الباسوسي كيف تعالج الانسان المصاب بالسحر وما هي الايات التي تقرأها عليه وكيف تتم
 القراءة وما الفرق بين المحسود والممسوس من الشيطان وكيف يعالج وبماذا
سحر 13
4697 كتاب عجائب الاقاليم السبعة الى نهاية العمارة سهراب 215 صفحة اشهر كتاب في السحر وقراءة الغيب سحر 29
1668 عباد الشيطان عبد المعز خطاب من هم وكيف يعبدونه سحر 12
1488 حديث الطوخي مع الجان عبد الفتاح السيد الطوخي 172 صفحة يكتب فيها المؤلف كل ما دار بينه وبين الجان الذي التقى به قرب
المقطم في القاهرة عام 1937 حيث علمه السحر وطرد العفاريت
سحر 49
1671 مفاتيح الجنان الشيخ عباس القمي يقع في 830 صفحة من القطع الصغير ويقول الشيعة ان هذا الكتاب هو من
 اهم واوسع الكتب بعد القران الكريم وقد نشر بالفارسية ثم ترجم الى العربية
سحر 39
4907 علاج المسحور وتحصينات الانسان ضد الشيطان طه عبد الرؤوف سعد دراسة علمية من وجهة نظر اسلامية سحر 13
1670 عالم الملائكة الاْبرار د عمر سليمان الاشقر دراسة شرعية وفلسفية سحر 19
3125 سر الاسرار في علم الاخيار عبد الفتاح السيد الطوخي من اهم كتب عبد الفتاح السيد الطوخي اشهر من عمل في السحر في مصر ومدير
عام معهد الفتوح الملكي وهذا من الكتب النادرة
سحر 16
387 الغيب محمد متولي الشعراوي يبين رأى الإسلام في العلم بالغيب سحر 13
1483 نهاية العمل في علم الرمل عبد الفتاح السيد الطوخي يقع في 414 صفحة ويشكل مع كتاب منبع اصول الرمل - ورقمه 1439-لنفس المؤلف
 اهم واشمل مرجع عن علوم الضرب في الرمل وفك السحر وكشف الغائب وتحضير
 الارواح وتسخير الشياطين
سحر 39
2880 الاصول والوصول في علم الرمل عبد الفتاح السيد الطوخي كيف تضرب في الرمل وتفك الغائب ...المؤلف كان في القرن الماضي اشهر من تعاطى
 السحر في مصر راجع ايضا كتاب نهاية العمل في علم الرمل لنفس المؤلف
 ورقمه 1483 وكتاب منبع اصول الرمل ورقمه 1439
سحر 19
2897 الغنة بشارة الجنة لاهل السنة الامام نور الحسن بن حسن البخاري مجلد فخم حققه الشيخ صلاح عويضة ويتضمن عدة فصول عن بشارة
 الجنة لاهل السنة ووصف الجنة
سحر 25
1521 الحياة والموت محمد متولي الشعراوي دراسة فلسفية عن الموت والحياة سحر 13
215 الجن والسحر في المنظور الاسلامي رشيد ليزول موقف الاسلام من الجن والسحر في 240 صفحة تشرح بالتفصيل كل شيء
عن الجن ومن هو ابليس والجن وجلسات تحضير الارواح التي
 انتشرت كثيرا في الدول العربية
سحر 19
3056 السحر في حياة الحكام يوسف هلال اسرار الحياة الخاصة للملوك والرؤساء من الملوك والرؤساء
المعاصرين وكيف استغلوا السحرة في قصورهم
سحر 19
2879 اغاثة المظلوم في كشف اسرار العلوم عبد الفتاح السيد الطوخي المقصود بالعولم هنا العلوم السحرية وما يقوم الاخرون بعمله
ضدك من سحر واستعانة بالجن
سحر 19
3498 السحر الاسود عبادة الشيطان د. عبد الرحمن نور الدين
 
سحر 13

 يمكنك شراء الكتب بموجب بطاقة ائتمان - كريدت كارد - فيزا او ماستر كارد ... كما يمكنك شراء الكتب بموجب شيك او موني اورد
* الشحن داخل الولايات المتحدة مجاني على نفقتنا
اما الشحن الى خارج الولايات المتحدة فيتم الاتفاق عليه هاتفيا حيث تتم تقدير التكلفة تبعا لعدد الكتب  المطلوبة ووزنها
يمكنك الاتصال على رقم
2817990345